هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

  • وقت الافراج:2024-04-12 19:38:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:518
  • وصف سريع:

    هامبورغ ألتونا,هامبورغ ألتونارفع البضائع,الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرا

محتوى المقال
هامبورغ ألتونارفع البضائع,

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

هامبورغ ألتوناتمامًا مثل فشل جزء المشي لمنصة الرفع , يجب على المشغل إتقان الحس السليم لصيانة المعدات والفشل , حتى لا يبدو مرتبكًا للغاية عند حدوث عطل. بشكل عام , تنقسم الأخطاء الشائعة لأجزاء المشي لمنصة الرفع إلى: حرق وسادة المحمل , احتراق محمل صندوق المحور , استرخاء إطار العجلة , الانهيار ومشاكل الأعطال الأخرى. أدناه , سوف أشاطركم الحل.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

داماراالصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.


هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية



في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يصدأ المسنن المعدني , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

يعد الفحص والصيانة المنتظمان والقضاء على المخاطر الخفية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها كلها جيدة لتحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان أداء السلامة للمصعد.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

أرخص يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , عند تثبيت المصعد وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف ,هامبورغ ألتونامشروع مصعد, مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية



الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

مؤشر الجودة يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

بسيطة ,هامبورغ ألتونابسيطة وسريعة مصعد الشحن, في الواقع , يجب الانتباه إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي: من الصعب بالفعل إدخالها في مسامير العمود عند التثبيت الزائد للمحامل ولكن في بعض الأحيان , يفكر بعض الأشخاص في طرق المحامل للراحة. عند استخدام الغاشمة في الواقع , فإن استخدام مطرقة لضرب المحمل مباشرة سيؤدي إلى تلف كبير للمحمل , وهو السبب الرئيسي لتحمل الضرر وتقليل عمر خدمة المحمل. لذلك يجب عدم المبالغة في ذلك عند تركيب المحمل ويفضل وضع قطعة قماش ناعمة أو كرتون عليها قبل التركيب.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

هامبورغ ألتوناعندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.


هامبورغألتونامعلومات المنتج الأخرى
  • ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

    ريغنسبورغمصعد الصناعيةالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

  • أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

    أجاك شومصعد الطابق 1-4علاقة التأثير أثناء الاستخدام

  • لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

    لودفيجمصعد بسيطكيفية التثبيت والعمل بشكل معقول

  • انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

    انشادمصعد بسيطادفع 10000 مقابل مزيف واحد

  • رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

    رومانمصعد بسيطكيفية حل فحم الكوك من زيوت تشحيم سحب الأسلاك

  • وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

    وداليانمصعد بسيط الجدولمجموعة واسعة من التطبيقات

  • ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

    ميلوسمصعد جيدما هي محتويات الاختبار

  • دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

    دريسدنمصعد حسب الطلبتحسين المؤشرات وخفض التكاليف وزيادة الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، توفر لك هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية من شركتنا ، وخدمة هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية. هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هامبورغ ألتوناسلسلة مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!